منتدى قسنطينة programme
السلام عليكم

ا خي الكريم الزائر نرجو ان تسجل وتستفيد من محتويات المنتدى وتفيدنا بما تملك من مواهب جميلة



العاب رائعة ومجانية برامج كمبيوتر افلام موسيقى اغاني جزائرية اسلاميات رياضة و الكثير الكثير تفضلوا و استمتعوا مع احلى موقع موقع التميز CONSTPRO
 
الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر
 

 "أطباء مايكل جاكسون مشعوذون استثمروا في وسواسه وسمّموه بالعقاقير"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
badielzaman
Admin
Admin
badielzaman

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 24
الموقع : constpro.ahlamontada.com

"أطباء مايكل جاكسون مشعوذون استثمروا في وسواسه وسمّموه بالعقاقير" Empty
مُساهمةموضوع: "أطباء مايكل جاكسون مشعوذون استثمروا في وسواسه وسمّموه بالعقاقير"   "أطباء مايكل جاكسون مشعوذون استثمروا في وسواسه وسمّموه بالعقاقير" I_icon_minitimeالأحد 28 يونيو - 12:44

وصف أمس مدير أعمال مايكل جاكسون السابق وصديقه طارق بن عمار أطباء المغني الراحل بأنهم "مشعوذون" و"مجرمون" استغلوا معاناة النجم العالمي من "الوسواس" وتناوله الكثير من العقاقير، وذلك في حديث مع إذاعة "أوروب 1" الفرنسية. كما صرح المنتج السينمائي ورجل الأعمال بن عمار-حسب ذات المصدر- "من الواضح أن المجرمين في هذه القضية هم الأطباء الذين عالجوه طوال حياته المهنية وشوّهوا وجهه وأعطوه المسكنات".


  • لقد انتهى الأطباء من تشريح جثة نجم البوب الأمريكي مايكل جاكسون أمس و قالوا -حسب مختلف الوكالات الدولية التي ظلت تواكب العملية - أنهم لا يستطيعون على الفور تحديد سبب وفاته مع تركيز التكهنات على استخدامه مسكنات وصفها له أطباء، ولم يجدو أي دليل على تعرض نجم موسيقى البوب مايكل جاكسون لصدمة أو جريمة قتل.
  • وقال كرايغ هارفي المتحدث باسم مسؤول التحقيقات الجنائية في مقاطعة لوس أنجلس إن "سبب الوفاة قد تم تأجيله وهذا يعني أن الطبيب الشرعي طلب إجراء تحاليل أخرى، كتلك المتصلة بالسموم وسواها ونتوقع أن تستغرق هذه من أربعة إلى ستة أسابيع".
  • وقال هارفي إن مكتب التحقيق في الوفيات عرف أن جاكسون كان يتناول أدوية وصفها له الأطباء إلا أنه رفض التعليق على أي تفاصيل حتى يتم الانتهاء من اختبارات السموم.
  • وقال لحشد من الصحفيين أمام مكتب مسؤول التحقيقات الجنائية لا توجد إشارة على وجود إصابات خارجية "رضوضا أو كدمات" في جثمان جاكسون أو ما يشير إلى عمل إجرامي فيما يتعلق بوفاته وأضاف إن مكتبه يتوقع تحديد سبب وفاة جاكسون(50 عاما) لدى انتهاء الاختبارات والتحاليل. وأنه سيتم تسليم الجثة لأفراد العائلة بعد اختيار قاعة لحفظ الجثث لإعداد ترتيبات الجنازة.
  • وأضاف وينتر أن الأسرة تسلمت الجثة نحو الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش متفادية المصورين الذين تجمعوا أمام معهد الطب الشرعي. ولم يتم تحديد وجهة الجثمان ولم تتسّرب أي معلومات بشأن تنظيم الجنازة ونقل موقع "تي.أم.زد" المتخصص في أخبار المشاهير عن مقابلة مع "عضو وثيق" بعائلة جاكسون أن جاكسون حقن بمسّكن ديميرول قبل نصف ساعة تقريبا من تعرضه لأزمة قلبية..
  • هذا، وبدأت عناوين إعلامية مهتمة بالمشاهير في الترويج لمعركة قضائية ستلوح في الأفق قريبا حول حضانة أبنائه الثلاثة.
  • وشكّلت وفاة جاكسون صدمة قوية داخل المجتمع الفني الأمريكي بشكل خاص وتسابق مشاهير الموسيقى والسينما والتلفزيون إلى نعي ملك البوب عبر صفحات الجرائد والقنوات التلفزيونية، ومنهم نجم البيتلز السابق المغني بول مكارتني، والمغنية الأمريكية ماريا كاري، والممثلة الإيطالية الشهيرة صوفيا لورين، ونجوم البوب أمثال مادونا وبريتني سبيرز وجاستن تمبرليك وغيرهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"أطباء مايكل جاكسون مشعوذون استثمروا في وسواسه وسمّموه بالعقاقير"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صنع طاقة شمسية "محمولة" في الملابس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قسنطينة programme :: افلام :: اخبار السنما-
انتقل الى: